كل الأخبار

طرح مسابقة بيئتنا بعدسة الكاميرا:

ديسمبر 30, 2010

إرتقاء بالوعي البيئي لمواطني الدولة والمقيمين بها، واستمرارا لأداء رسالتها البيئية المتميزة، تنظم وحدة البحوث البيئية بنادي تراث الإمارات مسابقة "بيئتنا بعدسة الكاميرا 2011" تحت شعار"الصحراء تنبض بالحياة"
وذلك في دورتها السادسة للعام السادس على التوالي، حيث سيكون موضوعي المسابقة: النباتات والحيوانات الصحراوية في دولة الإمارات

وتبلغ مجموع جوائزها 238000 درهم لثلاثين فائزاً، حيث سيتم منح جائزة نقدية بقيمة 20000 درهم للفائز بالمركز الأول في كلا موضوعي المسابقة من فئة هواة ومحترفي التصوير الضوئي.

الجديد في هذه الدورة أنه تم استحداث فئة عمرية تستهدفها المسابقة أيضاً وهي فئة الطلبة الأقل من 18 سنة، وسيتم منح الفائز الأول في كلا الموضعين مبلغ 10000 درهم.

وتهدف المسابقة إلى تسليط الضوء على التنوع الحيوي في صحراء الدولة من النباتات والحيوانات الصحراوية، ولتحقيق هذا الهدف المتميز أعدت وحدة البحوث البيئية خطة منهجية شاملة تضمنت شروط المسابقة ومواعيد تنفيذها والجوانب التقنية ذات الصلة بها.

وقد حددت الوحدة آخر موعد لاستقبال الصور المشاركة يوم 21/3/2011م وذلك ليتسنى للراغبين تقديم مشاركاتهم بما يحقق الهدف من المسابقة، ويمكن الاطلاع على جوائز المسابقة وشروط المشاركة واستمارة المشاركة من الروابط أدناه.